من المتوقع أن يعتقد الجميع بأن ميزانية تطوير حصرية كوانتيك دريم
المنتظرة Beyond: Two Souls ستكون مُكلفة للغاية , ولكن في مقابلة أجراها
David Cage مخرج لعبة Beyound: Two Souls مع موقع GVG أكد المُخرج عكس ذلك
مبينا أن ميزانية تطوير اللعبة كانت “متواضعة ” .
مع ذلك لم يتمكن المُخرج من إعطى رقم محدد يحوي جميع تكاليف التطوير إلا
أن هذه التكاليف كانت معقولة جدا بالمقارنة مع الألعاب الأخرى , وعند
الحديث عن الألعاب الأخرى أضاف ديفيد أن عنوانهم القادم كان في الحقيقة
أكثر بقليل من لعبة Heavy Rain في نواحي التكاليف التطويرية .
في حيـن أرجع المخرج عدم تفاقم تكاليف التطوير إلى معرفتهم التامة في ما
يفعلونه بالمشروع الخاص بهم , بالإضافة لقيامهم بإيلاء اهتمام وثيق
بتكاليف المشروع دون الإهتمام بالتفاصيل الأخرى الخاصة بشخصهم مثل السيارات
الفارهة وغيرها ,وبذلك يتم إدارة الفريق بمحمل الجد .