عُنوان الموضوع : سوني : نحن نكره لو كان جهاز PS4 جهاز ألعاب تصويب فقط !
كاتب الموضوع
ألموضوع
GAME KINGO
الرتبة: مؤسس الموقع
أَلدُولَةُ : ألعراق
ألجُنْس : ذَكَــــْر
مُشَآركَآتِي : 1916
نَقَاْطِيَ : 80909
تَقِيمِي : 60046
آدِي ألعْب : iraqmylove2
تَارِيخْ تَسْجِيلِي : 04/04/2013
ألَاُوسْمًةِ :
موضوع: سوني : نحن نكره لو كان جهاز PS4 جهاز ألعاب تصويب فقط ! 2013-04-10, 21:38
قامت مجلة Edge البريطانية بعمل مقابلة مع Shuhei Yoshida رئيس إستديوهات سوني العالمية حيث كشف Yoshida حول السبب الرئيسي لماذا كانت لعبة Knack هي أول لعبة تقوم سوني بكشفها لجهاز PS4 .
اقتباس :
أنا جدا فخور بذلك , بعض الناس يقوم بسؤالي ماهي أول لعبة قمتم بكشفها للبلاي ستيشن وأجوابه بدون تردد إنها Knack .اللعبة تبدو بطابع عالمي فقد كانت فكرة Mark ) المسؤول عن تصميم بنية البلاي ستيشن 4 هي ” ما رأيكم بكراش بانديكوت للبلاي ستيشن 4 ؟ عندما قام بإقتراح مفهوم لعبة Knack عندها قلنا نحن نعم نريد ذلك فنحن نكره أن تكون جميع ألعاب البلاي ستيشن 4 هي ألعاب تصويب من منظور الشخص الأول أو ألعاب أكشن / مغامرات أو ألعاب ذات مظهرية فقط . فكما تعلم هناك أشخاص يحبون هذا النوع من الألعاب وليس الأطفال وحدهم من يستطيعوا أن يستمتعوا بها .
Yoshida أيضا ذكر خلال المقابلة بأن تركيز سوني الحقيقي مع البلاي ستيشن 4 لم يكن العتاد التقني ولكن حول كيفية جعل الناس يستمتعون بالألعاب مع الخصائص الإجتماعية :
اقتباس :
عندما تنظر إلى الخمس مفاتيح الأساسية وراء تطوير البلاي ستيشن 4 ولا واحد من هذه المفاتيح له علاقة بالمعدات فالجهاز يهتم بكيفية إستخدام الناس له والتجربة التي يقدمها لهم وكيفية إستمتاعهم بالألعاب مدعم بنظام برمجي وخصائص إجتماعية .
سوني : نحن نكره لو كان جهاز PS4 جهاز ألعاب تصويب فقط !