عُنوان الموضوع : Crytek: “الرسوم تمثّل 60% من متعة اللعبة”
كاتب الموضوع
ألموضوع
GAME KINGO
الرتبة: مؤسس الموقع
أَلدُولَةُ : ألعراق
ألجُنْس : ذَكَــــْر
مُشَآركَآتِي : 1916
نَقَاْطِيَ : 80909
تَقِيمِي : 60046
آدِي ألعْب : iraqmylove2
تَارِيخْ تَسْجِيلِي : 04/04/2013
ألَاُوسْمًةِ :
موضوع: Crytek: “الرسوم تمثّل 60% من متعة اللعبة” 2013-04-14, 19:07
صرح (سيفات يريلي) المدير التنفيذي لاستديو كرايتك في مقابلة له مع مجلة X360 Magazine عن مدى أهمية الرسوم في الألعاب. وذكر بأنها من وجهة نظرهم تمثل 60% من اللعبة.
اقتباس :
لطالما قال اللاعبون أن الرسوم غير مهمة، لكن قم بلعب Crysis وقل لي أنها غير مهمة. لقد كانت ومازالت الرسوم دوماً تدفع أسلوب اللعب. في Crysis 3 الأعشاب والنباتات وطريقة تحريك الفيزيائية لهما و جعلهما يتمايلان مع الرياح فهنا لربما تستطيع التنبؤ بقرب العدو منك فقط من خلال مراقبة العشب.
ويضيف (سيفات) حول هذا الموضوع المثير للجدل:
اقتباس :
الرسوم سواءً كانت بالإضاءة أو الظلال تضعك في مضمون عاطفي مختلف و تدفع المغامرة. فالرسوم الأفضل تعني فيزيائية أفضل، تصميم صوتي أفضل، أصول تقنية أفضل مع قيمة انتاجية مقترنة مع الإخراج الفني، مما يجعل الأشياء تظهر بشكل مذهل وهذا يشكّل 60% من اللعبة.
وش رايك بتصريحه ؟ تشوفه منطقي أنه 60% من متعة اللعبة تأتي من الجرافيكس ؟ قسّم لنا نسبتك نشوف