عُنوان الموضوع : المراجعة الاولى للعبة Dark Souls II
كاتب الموضوع
ألموضوع
GAME KINGO
الرتبة: مؤسس الموقع
أَلدُولَةُ : ألعراق
ألجُنْس : ذَكَــــْر
مُشَآركَآتِي : 1916
نَقَاْطِيَ : 80909
تَقِيمِي : 60046
آدِي ألعْب : iraqmylove2
تَارِيخْ تَسْجِيلِي : 04/04/2013
ألَاُوسْمًةِ :
موضوع: المراجعة الاولى للعبة Dark Souls II 2013-04-13, 04:17
سلسلة ” Souls ” إحدى جواهر هذا الجيل , قبل يومين تم الكشف عن أول عرض لطريقة اللعب من Dark Souls II و الآن تم الكشف عن المعلومات الأولية للعبة , إذا مالذي تغير بخلاف رسومها و محركها ؟ فلتكمل عزيزي القارئ لتعرف ذلك .
الوحوش :
أبرز الأمور المحسنة الواضحة في دارك سولز 2 هو ذكاء وحوشها الإصطناعي , فعوضا عن مهاجمتك بتسرع و عنف أو الجري ذهابا و إيابا حال قنصهم من مكان بعيد أصبحوا متفهمين قادرين على إيجاد طرق جديدة للوصول إليك حتى لا يستطيع اللاعب أن يخدعهم بهروبه إلى منحدرات .
وحوش معينة ستكون قادرة على تجديد صحتها .
بسبب إضافة الشعلة سيتعين على الوحوش الإعتماد على أكثر من مجرد ظلام لمباغتتك , كمثال : الهياكل العظمية ستنشأ من كومة عظام متناثرة في الأرض .
القتال :
سيحصل على إصلاحات , مع إضافة العديد من الحركات الجديدة بما فيها من النصوص التي تقدمها لمساعدة اللاعب ( اقتراحات و توضيحات ) .
سيكون اللاعب قادرا على تشتيت الفؤوس المقذوفة عليه , ما زال الأمر مجهولا إن كان بإمكانك تشتيت أسلحة مقذوفة أخرى كالسهام و السكاكين . ربما بإستطاعتك استعادة ما قذفته على الوحوش .
القتال بسلاحان سيتحسن خاصة الهجمات و الحركات .
يستطيع اللاعب أن يطلق الأسلحة ذات المدى البعيد و هو يتحرك , لا يجب عليك الوقوف بعد الآن .
ستتأثر ” الدحرجة ” بواسطة السلاح الممسك به , الأسلحة الكبيرة ستبطئ دحرجتك .
الأدوات :
لجعل اللعبة قليلا أكثر انفتاحا للاعبين الجدد ستتوفر أدوات علاج ” تجدد ” صحتهم , هذه الأدوات لا تحل محل الـ Estus Flasks و التي سنشهد عودتها في هذا الجزء .
بإمكان اللاعب معالجة نفسه و هو يتحرك .
توجد الآن الشعلة و التي ستقوم بدور مصدر الضوء للاعب بإنارة الأماكن من حوله , لا يجب عليك الآن أن تتجول في الظلام .
اللعبة ستشهد إضافة الـ Keymouth Stones و التي يمكن أن تستخدم في مناطق مختلفة من اللعبة ( الحجر الواحد يستعمل مرة واحدة فقط ) , تساعدك على تسهيل اللعبة عن طريق إنارة المناطق المظلمة .
بخلاف الجزء السابق , الآن ” التنقل السريع ” متاح للاعب منذ البداية .
متطلبات تطوير الأسلحة ستكون أكثر بساطة .
واجهة المستخدم ” الـ HUD ” :
سيخفي المؤشرات الغير مهمة , مثل عداد الصحة عندما لا تقاتل لكي تستمتع بالمناظر .
ستتوفر معلومات أكثر عن التعاويذ ” الـ spells ” المتوفرة لديك لتلقيها في القتال , بالإضافة إلى معلومات مستوى تعويذتك , و عداد يخبرك كم مرة تستطيع إلقاء التعويذة .
يوجد الآن مؤشر ” صمود ” , يظهر سلامة معداتك .
تم تحسين مؤشر التسليح السريع ( الـ D-pads أو الأسهم ) , لكي تكون قادرا على التبديل بين الأسلحة بسهولة أكثر .
البيئة و الموت :
طرق عديدة و جديدة لموت اللاعبين , إنها واحدة من أكبر جوانب اللعبة التي تمت إضافتها بواسطة المطورين الذين يدركون أن الموت له دور رئيسي في Dark Souls .
تحسين حركة الشخصيات لجعلها أكثر حيوية .
الشخصيات ستتفاعل مع البيئة , مثل المشي على أرض غير مستوية سيجعلها تفقد التوازن و تترنح .
العالم سيبقى مفتوحا لكن سيصبح أكثر مرونة من قبل , مع كثرة الطرق التي تتيحها لك البيئة .
ستحتوي اللعبة على جوانب ألغاز , لا يعلم مالمقصود بالألغاز لكن الأغلب هو كيفية التخلص من وحش معين أو إيجاد الطريق الصحيح للوصول إلى مبتغاك .
اللعبة ستصدر على أجهزة PS3 و Xbox 360 و PC في وقت غير معلن حتى الآن .