عُنوان الموضوع : يوبي سوفت: “Splinter Cell: Blacklist ستكون معقّدة لهذا الجيل من اللاعبين”
كاتب الموضوع
ألموضوع
GAME KINGO
الرتبة: مؤسس الموقع
أَلدُولَةُ : ألعراق
ألجُنْس : ذَكَــــْر
مُشَآركَآتِي : 1916
نَقَاْطِيَ : 80909
تَقِيمِي : 60046
آدِي ألعْب : iraqmylove2
تَارِيخْ تَسْجِيلِي : 04/04/2013
ألَاُوسْمًةِ :
موضوع: يوبي سوفت: “Splinter Cell: Blacklist ستكون معقّدة لهذا الجيل من اللاعبين” 2013-04-24, 20:44
قبل ما تقرأ هذا الخبر وتفاصيله, تحتاج إنك تشاهد الفيديو الي يوضح لك كيفية إنك تكون جاسوس حقيقي وتتنهي المهمة بدون اكتشاف أمرك وهذه هي الاحترافية الحقيقة والتحدي الذي يجب على كل لاعب يشتري Splinter Cell: Blacklist القادمة.
هذا ما تريد (جيد ريموند) توضيحه للاعبين ومحبي السلسلة عندما يحصلون على اللعبة القادمة بين أيديهم. حيث تقول بأن Splinter Cell: Blacklist ستقدم تلك تجربة التحدي التقليدية للسلسلة للذين يتطلّعون لها, وهي التي ستكون على مستوى الصعوبة المتوسط أو الافتراضي للعبة والذي نهدف من خلاله إلى أكبر جمهور ممكن من اللاعبين.
واعترفت (ريموند) في تصريح لها لموقع Eurogamer بأن أحد الأمور التي لم تجعل اللعبة تصل لذلك المستوى من الشعبية الجارفة بين اللاعبين بسبب أنها واحدة من أكثر الألعاب تعقيدا وصعوبة. وأن ذلك لا يوازي متعة اللاعبين الحالييّن الذي يحبون النوع الحديث والسريع من ألعاب المغامرة وإطلاق النار.
وأكملت قولها بأنه وعلى الرغم من أن السلسلة تملك لاعبين محبين جدا لها وهم من نوعية الأشخاص الذي يرغبون دائما بخوض الكثير من التجارب في اللعبة, إلا أنه ومقارنة بألعاب التي تمتلك عناصر تجسس, تظل تلك الألعاب وعناصر التجسس تنسى مقارنة بما يرسخ بالذهن مع سبلنتر سيل.
وتحدّثت حول مستويات الصعوبة في اللعبة القادمة وذلك بأن طور الهاركور سيجبر اللاعب على التقدم باللعبة بدون قتل الأعداء, أما الطور الأصعب منه فسوف يلغي ميزة “حدّد واقتل / Mark and Execute “
بالنهاية, قالت بأن مستوى الصعوبة الافتراضي سيقدم تجربة سريعة غير معقدة بأسلوب الألعاب الحديثة.
بقيت الإشارة إلى أن Splinter Cell: Blacklist ستصدر في 22 أغسطس القادم.
يوبي سوفت: “Splinter Cell: Blacklist ستكون معقّدة لهذا الجيل من اللاعبين”