عُنوان الموضوع : مهندس بشركة مايكروسوفت : نحن لم نستهدف أعلى قوة رسومية مع Xbox One
كاتب الموضوع
ألموضوع
GAME KINGO
الرتبة: مؤسس الموقع
أَلدُولَةُ : ألعراق
ألجُنْس : ذَكَــــْر
مُشَآركَآتِي : 1916
نَقَاْطِيَ : 80909
تَقِيمِي : 60046
آدِي ألعْب : iraqmylove2
تَارِيخْ تَسْجِيلِي : 04/04/2013
ألَاُوسْمًةِ :
موضوع: مهندس بشركة مايكروسوفت : نحن لم نستهدف أعلى قوة رسومية مع Xbox One 2013-05-23, 03:46
خلال حديث أجراه ( جريج ويليام ) أحد المهندسين بشركة مايكروسوفت والذي يلعب دور كبير في عملية تطوير الجهاز الجديد أفصح ويليام خلال مقابلة فيديو مع موقع Engadget بأن شركة مايكروسوفت لم تستهدف أعلى قوة رسومية مع الجهاز الجديد بل فضلت أن يكون الجهاز متناسب أكثر مع الخدمات الترفيهية :
اقتباس :
نحن لم نقم بملاحقة أقصى قوة رسومية . نحن إستهدفنا أن يكون الجهاز جهاز ترفيهي بطريقة ذكية .
ويليام أوضح أيضا بأن شركة مايكروسوفت قامت بأمور إستراتيجية كثيرة مع الجهاز لتجعله مميز بحق :
اقتباس :
هذه ليست المرة الأولى التي تقوم شركة مايكروسوفت بعمل المعالج المركزي . الناس الذين يعملون هنا قاموا بالعمل سابقا على ذلك وقاموا بذلك أيضا مع مايكروسوفت فهذه واحدة من الإستراتيجيات التي لعبت دورا كبيرا في المنتج ككل فهذا سيكون إختلاف حقيقي للجهاز فنحن قمنا بتطويره ليكون مميز بحق .
مايكروسوفت أكدت بأن جهاز Xbox One سيحتوي على 8 معالجات CPU خلال مؤتمر الكشف عن الجهاز والذي حدث يوم أمس .
مهندس بشركة مايكروسوفت : نحن لم نستهدف أعلى قوة رسومية مع Xbox One