عُنوان الموضوع : المزيد من التفاصيل المثيرة عن GTA V
كاتب الموضوع
ألموضوع
GAME KINGO
الرتبة: مؤسس الموقع
أَلدُولَةُ : ألعراق
ألجُنْس : ذَكَــــْر
مُشَآركَآتِي : 1916
نَقَاْطِيَ : 80909
تَقِيمِي : 60046
آدِي ألعْب : iraqmylove2
تَارِيخْ تَسْجِيلِي : 04/04/2013
ألَاُوسْمًةِ :
موضوع: المزيد من التفاصيل المثيرة عن GTA V 2013-05-30, 21:17
يبدو أن روكستار لا تهدأ إطلاقا وتعمل على قدم وساق بهدف الترويج للعبة العالم المفتوح المرتقبة Grand Theft Auto V، فبعد أن قامت الشركة بعقد مؤتمر صحفي مغلق في 23 مايو الماضي في العاصمة الروسية “موسكو” لعرض النسخة التجريبية من اللعبة على الصحافة، عادت الشركة مجددا مع حملة إعلانية أخرى بدأت في مدينة “وارسو” في بولندا، وتمكن أحد الحضور من تسريب باقة متنوعة من التفاصيل الجديدة التي تظهر على شبكة الأنترنت لأول مرة، والموضحة بالكامل في السطور التالية.
مستوى الرسومات البصرية في اللعبة يتفوق على GTA IV ويمتاز بالواقعية، ولكنه ليس على مستوى العروض السينمائية التي ظهرت للعبة حتى اللحظة.
الأشخاص الذين قاموا بمشاهدة النسخة التجريبية من العنوان أكدوا وجود تعرج وبعض المشاكل التقنية في أكثر من مشهد.
مستوى الرسومات البصرية يكاد يكون مشابه للعبة Red Dead Redemption مع تفوق بسيط.
عالم اللعبة يكتسي بألوان نابضة بالحياة، وليست باهتة مثل أجزاء السلسلة الماضية.
قائمة اختيار الأسلحة داخل اللعبة مشابهة نوعا ما لما ظهر في Red Dead Redemption.
عندما تقوم باختيار سلاح، تدخل اللعبة تلقائيا في مرحلة التصوير البطيء ولكنها لا تتوقف، حيث بإمكانك مشاهدة “تريفور” وهو يقوم بإطلاق قذيفة على سيارة مارة بالتصوير البطيء، ولكن روكستار أكدت أن هذه الميزة قد تتغير في أي لحظة أو يسمح للمستخدمين بتعديلها.
كاميرا التصوير التي تستخدم عندما تقوم بالتطرق للأسلحة النارية مستوحاه من ألعاب Max Payne 3 وRDR، ونفس الأمر بخصوص إطلاق النار والمؤثرات الفيزيائية عندما تصيب الطلقات أجسام الاعداء.
اسلوب التخلص من الاعداء ليس مشابه لأجزاء GTA السابقة، بمعنى اخر، انت في حاجة لإطلاق المزيد من الرصاص للتخلص من خصمك نهائيا، وليس مجرد طلقة أو طلقتين.
معدل الإطارات كان ثابتا طوال الديمو ولم يشهد أي مشاكل.
اللعبة تعمل على 30 إطار في الثانية على جهاز بلاي ستيشن 3.
شكل المياه مبهر جدا، ويعتبر الأفضل في تاريخ السلسلة.
الذكاء الاصطناعي للشخصيات الافتراضية متطور، فالأسماك تسبح بعيدا عندما يحاول اللاعب الاقتراب منها.
تستخدم اللعبة رادار 3D يتفاعل مع اللاعب ويجعل الانعطافات أسهل اثناء القيادة.
شكل الخريطة الذي يظهر داخل اللعبة غريب نوعا ما، فهو مستطيل لأول مرة وليس دائريا، ولكن بالرغم من ذلك لم يشكل هذا الأمر أي مشكلة سواء تم تعديله في المستقبل أو ظل كما هو.
قوائم الـ HUD التي ظهرت داخل اللعبة مشابهة للصورة الموضحة بالأسفل والتي قام بتصميمها أحد الحضور في المؤتمر.
يذكر أن GTA V تصدر في 17 سبتمبر 2013 لمنصات الترفيه المنزلي إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3.